تشافي يتحدث عن مواجهة بارباسترو في كأس ملك إسبانيا.. تعليقات مثيرة

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق عن استعدادات الفريق لمواجهة بارباسترو، في بطولة كأس ملك اسبانيا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: لدينا القليل جدًا لنفوز به والكثير لنخسره، نحن مرشحون للفوز، علينا أن نلعب بكل الحواس الخمس، خصمنا أمامهم مباراة حياتهم.

وأشار: لقد كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا ضد إنتر سيتي العام الماضي، والسوابق تخبرنا أن الأمر لن يكون سهلاً، الهدف هو الوصول إلى النهائي والفوز به.

وأضاف عن غياب يمين لامال: يغيب بسبب إيقاف من الموسم السابق مع فريق الشباب، لديه إيقاف مباراتين، وليس مباراة واحدة.

وتابع عن إصابة جواو كانسيلو: سنرى ما يشعر به، لم يتم استبعاده من المشاركة في كأس السوبر، إذا سارت الأمور على ما يرام، فسوف يسافر مع المجموعة، إنه أفضل بكثير.

واستكمل عن فيتور روكي: غدًا سيكون لديه دقائق للمشاركة، المباراة مثالية لأولئك الذين يلعبون أقل، لكن هذا ليس الوقت المناسب لإجراء الاختبارات لأننا نريد النجاح، لن يكون الأمر سهلاً وهذا ما قلته للاعبين.

واسترسل: المهم هو احترام المنافس، إذا اعتقدنا أن الأمر سيكون سهلاً، فسنكون مخطئين بالفعل، لديهم أشياء جيدة جدًا، الإيمان والشجاعة والعدوانية، ستكون هناك أجواء رائعة وستكون كذلك معقدة، خطأ واحد يمكن أن يتركنا خارج البطولة.

وعن مارك كوبارسي: أعتقد أنه يتمتع بالمستوى الذي يؤهله ليكون في الفريق الأول، الإيمان الذي يضعه في كل شيء، إنه قائد، إذا آمن بذلك، فيمكن أن يكون مهمًا هنا.

وعن جوندوجان: إنه يصنع الفارق، لديه شخصية ويجعل للفريق شخصية، لقد سقط من السماء من أجلنا، أرقامه جيدة جدًا.

وختم: أنت تعلم أنني أشعر بالقلق دائمًا بشأن العشب، تسألني دائمًا عن هذا وسأقول نفس الشيء دائمًا، غدًا هو اليوم الذي لا أجد فيه أعذارًا.

برشلونة يستعد لمواجهة بارباسترو في كأس ملك إسبانيا

ويستعد البلوجرانا لمواجهة بارباسترو، غدًا الأحد، في منافسات دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى