فالفيردي يكشف استعدادات ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في كأس السوبر الإسباني

قام فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة أتلتيكو مدريد، في منافسات كأس السوبر الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا الأربعاء، في منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتحدث فالفيردي: نحن متحمسون جدًا لأنه لقب آخر، ديربي آخر لنا، مباراة جميلة لإظهار أننا قادرون على القتال من أجل العديد من الألقاب.

وتابع: بالنسبة لي، من الجميل جدًا أن ألعب هذا النوع من المباريات، أجمل شيء في مدريد هو التنافس ضد الأفضل، أعتقد أنها ستكون مباريات مثيرة للغاية، نحن نعلم أننا نقاتل من أجل اللقب، علينا أن نظهر شخصية قوية ورغبة كبيرة في القتال من أجل كل شيء.

وأشار عن التدخل الشهير على موراتا في 2020: لا أتذكر تلك المباراة، بل كأس السوبر تلك، لقد كان تحقيق كأس السوبر الأول بالنسبة لي، وهو شيء رائع، لقد كانت مميزة للغاية وأود أن أتمكن من الفوز بلقب آخر، لأن هذا الشعار يتطلب منك مواصلة الفوز بالألقاب.

واستكمل: في ذلك النهائي ضد أتلتيكو مدريد، كانت المباراة متقاربة للغاية، إذا تكرر ذلك مرة أخرى، سأفعل ذلك مرة أخرى، من أجل الفريق، من أجل قيمي، بالنسبة للفريق عليك دائمًا ترك كل شيء.

وأردف: من الجميل دائمًا أن تأتي وتلعب على لقب آخر وتتنافس بينما تستمتع بريال مدريد، هناك أشخاص يفكرون بشكل مختلف،ويعتقدون أن كأس السوبر يجب أن يُلعب في إسبانيا، لا يهم، علينا أن نحقق السعادة ونجلبها من أجل جماهيرنا، علينا أن نلعب كأس السوبر في السعودية بأكبر قدر من الاحترام.

زر الذهاب إلى الأعلى