خاص| صفقات الزمالك.. الأبيض يقترب من حسم التعاقد مع هدف الأهلي

صفقات الزمالك، لازال يسعي نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ويحاول مسؤولو الزمالك في الوقت ذاته من أجل حل أزمة إيقاف القيد على الفريق، بسبب المديونيات الموقعة على النادي من عدة ملفات.

 

صفقات الزمالك في يناير

 

وعلم مصدر خاص لموقع “كورنر سبورت”، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة الزمالك التعاقد مع عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ويدرس مجلس إدارة الفارس الأبيض برئاسة كابتن حسين لبيب، بجدية لدمن أجل لتعاقد مع عبد الرحمن مجدي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري في شهر يناير.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الشباب الكويتي على ملعب النادي في إطار استعدادات الفريق خلال فترة التوقف الدولي.

 

وكان الزمالك سبق وخاض مباراتين وديتين أمام كسكادا وعثماثون طنطا الأسبوع الماضي، فاز في الأولى برباعية دون مقابل وفاز في الثانية بثمانية أهداف دون رد.

 

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

 

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

زر الذهاب إلى الأعلى