تطورات مفاجأة في انتقال نجم الأهلي السابق إلى الزمالك

كشف علاء ميهوب، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن تطورات انتقال ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، ونجم الأهلي السابق، لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال علاء ميهوب، من خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «ناصر ماهر، عايز روح نادي الزمالك وخوض تجربة جديدة».

وتابع: «الدكتور وليد دعبس، مالك نادي فيوتشر، ليس لديه مانع في رحيل ناصر ماهر، إلى الزمالك ولكن يجب أن يستفيد النادي من وراء رحيله».

وعقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الدكتور محمد أسامة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم، استعداداً مباراة الرجاء المغربي، المقرر لها غداً الجمعة في بطولة كأس دبي للتحدي.

 

واطمأن المدير الفني من رئيس الجهاز الطبي على جاهزية بعض اللاعبين من الناحية الطبية قبل مباراة الرجاء المغربي المقبلة، خاصة بعد تعرض محمد أشرف”روقا” لحالة إعياء بالأمس، بالإضافة إلى عودة يوسف أوباما من الإصابة.

 

وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى دبي مساء الأمس عقب انتهاء منافسات دورة الوحدة الودية، استعداداً للمشاركة في كأس دبي للتحدي، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

زر الذهاب إلى الأعلى