مشاهدة مباراة ليفربول ونورويتش سيتي فى كأس الاتحاد الإنجليزي 

مشاهدة مباراة ليفربول ونورويتش سيتي فى كأس الاتحاد الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ونورويتش سيتي فى كأس الاتحاد الإنجليزي، مباراة قوية منتظرة بين فريقي ليفربول ونورويتش سيتي ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مباراة قوية بين الفريقين، على الرغم من غياب محمد صلاح نجم الريدز عن هذه المباراة للإصابة إلا أن إدارة ليفربول ترغب بقوة فى الوصول لأبعد مدي فى بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي من أجل تحقيق اللقب.

موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي فى كأس الأتحاد الإنجليزي

وتأتي مباراة ليفربول ونوريتش سيتي فى كأس الاتحاد الإنجليزي، ضمن مباريات الدور الرابع من البطولة، فى تمام الرابعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخاسمة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونورويتش سيتي

وتبث مباراة ليفربول اليوم عبر قنوات بي أن سبورتس، بث مباشر مباراة ليفربول اليوم، وصعد الريدز إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لمواجهة نورويتش سيتي، بعدما أطاح بنظيره آرسنال في قمة دور الـ64، حيث حقق الفوز بنتيجة 2-0، فيما صعد نوريتش سيتي إلى الدور نفسه بعد التعادل مع بريستول بنتيجة 1-1 ثم الفوز في مباراة الإعادة 3-1.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نورويتش سيتي فى كأس الاتحاد

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – كونور برادلي

خط الوسط: هارفي إليوت – أليكسيس ماك أليستير – كورتيس جونز

وخط الهجوم: كودي جاكبو – داروين نونيز – لويس دياز

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

ويستعرض كورنر سبورت رابط مباشر سريع يوتيوب شاهد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم فى كأس الاتحاد الإنجليزي.. شاهد دون تقطيع اضغط هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى