تشكيل منتخب مصر لمواجهة الكونغو في أمم إفريقيا.. مفاجآت بالجملة

أعلن روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر التشكيل الذى يخوض به مباراة الكونغو الديموقراطية فى العاشرة مساء اليوم الأحد، بملعب لوران بوكو ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وحسم محمد أبو جبل مكانه فى حراسة المرمى بدلا من محمد الشناوى الذى تم استبعاده من البطولة بعد إصابته بخلع فى الكتف، على أن يتواجد محمد صبحى على مقاعد البدلاء.

تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة الكونغو

محمد أبو جبل
أحمد فتوح
أحمد حجازي
محمد عبد المنعم
محمد هاني
حمدي فتحي
مروان عطية
محمد النني
أحمد سيد زيزو
محمود تريزيجيه
مصطفي محمد.

دكة البدلاء :

محمد صبحي – أحمد الشناوي – عمر كمال – علي جبر – ياسر ابراهيم – محمد حمدي – مهند لاشين – محمود حمادة _ محمود كهربا – مصطفي فتحي – عمر مرموش – أحمد حسن كوكا

وكان قد تأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بينما تأهل منتخب الكونغو وصيفا للمجموعة السادسة خلف المغرب ليضرب موعدا مع الفراعنة .

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة، خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط، حيث تعادل المنتخب في المباريات الثلاثة بدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بينما واصل مصطفى محمد سجله التهديفي وسجل هدفه الثالث ليواصل الصراع على لقب الهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى