محمد أبو جبل يكشف خلافاته مع محمد الشناوي.. وسبب فشل انتقاله للأهلي

قام محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، بالكشف عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين محمد الشناوي، وسبب فشل انتقاله للأهلي.

أبو جبل: الشناوي حارس مرمى كبير

وتحدث أبو جبل خلال تصريحات تليفزيونية: الشناوي هو حارس مرمى كبير وهو حارس الأهلي ومتواجد معي في المنتخب منذ فترة من2019 وبطولة الكاميرون 2021 وبطولة كوت ديفوار والمعسكرات الماضية.

وأضاف: خلال السنوات الماضية لم يحدث بيني وبينه أي خلاف أو أي اعتراض، نكون أربعة حراس مرمى متواجدين والذي يمثل المنتخب كلنا نكون في ظهره، بدليل الذي حدث في البطولة الماضية، الشناوي عندما تعرض للإصابة أنا شاركت بدلا منه، وقدمت المطلوب مني، وأيأحد سيكون متواجد سيؤدي دوره.

واستكمل: محمد الشناوي هو حارس مرمى كبير ومحترم، أكن له كل الاحترام وهو مثلي، وغير صحيح ما يقال على السوشيال ميديا أن هناك خلاف بيننا.

وعن تواصل الأهلي معه لضمه: لم يحدث نهائيًا أي تواصل بيني وبين الأهلي الذي أكن له كل الاحترام والتقدير، ولم يحدث أن تدخل أحدمن أفراد البعثة أو لاعبين تواصلوا معي من أجل التوقيع للأهلي، (عيب بجد) هذه النقطة التي أريد أن أوضحها لأنها مزعجة فكرة الافتراءأو الدخول في الذمم.

وأردف: لا يصح أن يتردد أن قيمة وقامة مثل خالد الدرندلي يُقال عنه ذلك وهو يُمثل منتخب مصر، وأنا أيضًا لا يصح أن يُقال عني ذلك وأنا أمثل منتخب مصر، كيف أكون في المنتخب وأفكر في مصلحتي وأتفاوض، لم يتم التواصل بيني وبين أي فرد في الأهلي، ولم يتم حتىالتواصل معي أحد من البنك الأهلي.

وشدد: ما علمته أن كان هناك مفاوضات بين إدارة الناديين، وأنا اتصلت برئيس البنك الأهلي بعد أن العودة من كوت ديفوار لكي أستفسرمنه عن ما يتردد وهو قال لي إن المسؤولين في الأهلي تحدثوا معنا ونحن وافقنا بشكل مبدئي، لكن لم نتطرق لأي أمور أخرى، كان مجرد جس نبض فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى