بث مباشر.. مباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر.. مباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر، ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، والمقامة حاليًا في كوت ديفوار.

مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية لمباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر. في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة. والثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم السبت الموافق 3 فبراير الجاري. وذلك في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

متابعة مباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

وضع منتخب جنوب إفريقيا قدمه في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم. بعدما حقق مفاجأة كبري وأطاح بمنتخب المغرب بعد الفوز عليه بهدفين دون مقابل. في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعها الإلكتروني، حيث ينتظر عشاق كرة القدم المصرية ظهور النجم الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي والحاصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

على الجانب الآخر، حقق منتخب الرأس الأخضر فوزًا غاليًا على نظيره المنتخب الموريتاني بهدف دون مقابل. في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

شاهد مباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين جنوب إفريقيا والرأس الأخضر. عبر قناة “بي إن سبورت AFCON 1”. الناقل الحصري لمباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

رابط مباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر ولمشاهدة المباراة دون تقطيع.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى