بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة “ديربي مدريد” بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد في لقاء “تكسير عظام”، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني 

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد، حيث تنطلق المباراة بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

المباراة تلعب مساء اليوم الأحد الموافق 4 فبراير الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

شاهد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

يدخل نادي ريال مدريد المباراة ضد جاره وغريمة اللدود فريق أتليتكو مدريد رافعًا شعار الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ولا بديل عن ذلك، من أجل رد الإعتبار، نظرًا لأن الفريق الملكي تلقي هزيمة واحدة خلال الموسم الجاري على يد منافسة فريق أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 57 نقطة جمعهم من 22 مباراة، فيما يأتي فريق أتليتكو مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة اللليجا برصيد 47 نقطة.

متابعة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد عبر قناة “Bein Sports HD3″، الناقل الحصري لمباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

رابط مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد لمشاهدة ممتعة للمباراة المنتظرة ديربي مدريد دون تقطيع إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى