أزمة كبيرة تواجه جوميز قبل مواجهات الزمالك المنتظرة| خاص

أزمة كبيرة ومفاجئة يواجهها البرتغالي جوزيه جوميز، بعد أيام قليلة من توليه مسؤولية ومنصب المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

 

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي منذ أيام، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 

ومن المقرر أن يعود الزمالك للمباريات الرسمية في شهر فبراير الجاري بمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يوم الإثنين 19 فبراير الجاري.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع “كورنر سبورت”، أن البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، تواصل مع الإدارة من أجل الاستفسار عن رحيل ثنائي الجبهة اليسرى عبد الله جمعة وحاتم سكر، في ظل غياب أحمد فتوح لمدة تصل إلى شهر ونصف.

 

وشدد جوميز على عدم إمكانية الاعتماد فقط على محمد عبد الشافي خلال الفترة المقبلة وتم إبلاغه بأن رحيل الثنائي جمعة وسكر جاء لأسباب فنية وعدم ظهورهما بأداء جيد خلال الفترات السابقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى