بث مباشر.. مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

بث مباشر.. مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر، في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية والتشويق بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

موعد مباراة الهلال والنصر، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة. والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم الخميس الموافق 8 فبراير الجاري. على ملعب استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض. وذلك في إطار مباراة نهائي كأس موسم الرياض لكرة القدم.

متابعة مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

حقق نادي الهلال السعودي فوزًا هامًا على نظيره فريق إنتر ميامي الأمريكي بقياده نجمه الأول الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي. بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. فيما حقق نادي النصر السعودي هو الأخر فوزًا عريضًا على الفريق الأمريكي أيضًا بسته أهداف دون مقابل. وذلك في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض.

رابط مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث يعول نادي النصر السعودي على نجمه الأول الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أملًا في تحقيق الفوز وحصد لقب كأس موسم الرياض، حيث أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، بأن نادي النصر يحصل على اللقب في حال تعادله مع الهلال.

شاهد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الهلال والنصر في كأس موسم الرياض عبر قنوات “ssc sports 1، و5 ssc sports، وBEIN Sports المفتوحة”، الناقلين الحصري لمباريات بطولة كأس موسم الرياض، بتعليق كلًا من: عصام الشوالي ومدحت شلبي وعلي سعيد الكعبي.

ولمشاهدة مباراة الهلال والنصر بدون تقطيع إضغط هنا.. لينك مباراة الهلال والنصر.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى