بث مباشر.. مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

بث مباشر.. مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة روما وإنتر ميلان. في مباراة مثيرة وقمة بين عملاقي كرة القدم الإيطالية. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

مشاهدة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 

موعد مباراة روما وإنتر ميلان، حيث تنطلق المباراة بين روما وإنتر ميلان في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري. على ملعب الأولمبيكو، وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

متابعة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يحتل نادي إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 57 نقطة، فيما يأتي فريق روما في المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 38 نقطة.

رابط مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة روما وإنتر ميلان ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، ويسعي نادي إنتر ميلان لتكرار الفوز على منافسه فريق روما مثلما حدث في لقاء الدور الأول وحقق الفوظ بهدف دون مقابل سجله ماركوس تورام.

شاهد مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة روما وإنتر ميلان، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين روما وإنتر ميلان عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”، الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

لمتابعة مباراة روما وإنتر ميلان دون تقطيع إضغط هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى