أخبار محمد صلاح.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات اتحاد جدة وموقف ليفربول

أصبح الدولي المصري محمد صلاح مطلوبا من قبل قادة الدوري السعودي للمحترفين، الذين وقعوا مع كريم بنزيما ونجولو كانتي خلال فترة الانتقالات.

وأبدى نادي الاتحاد السعودي، استعداده لدفع 150 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مهاجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، في محاولة قوية للتفاوض على صفقة صيفية أخيرة.

وأكدت التقارير الصحفية أنه حتى الآن لم يتلق الوسطاء الذين يعملون مع النادي أي شيء من أنفيلد لتشجيعهم على إمكانية التوصل إلى صفقة وإتمام الانتقال.

وأوضحت التقارير أن هذا لا يمنع الاتحاد من تكثيف محاولاته لإغراء صلاح بالدوري السعودي للمحترفين بعد استهداف ثلاثة من زملائه السابقين في فريق ليفربول.

اتحاد جدة يقترب من ضم صلاح 

يذكر أن اتحاد جدة السعودي كان يرغب وبقوة في التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الماضية، قبل أن تتعثر الصفقة، ويرفض نادي ليفربول كافة المحاولات لنادي اتحاد جدة، في ضم اللاعب الدولي المصري.

وكان قد أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن ناديه لن يفرط في خدمات صلاح في ظل تأثيره المميز خاصة على المستوى الهجومي، والذي ظهر بشكل واضح على مدار السنوات الماضية.

ولكن تشير التقارير الصحفية الإنجليزية في الوقت الحالي إلى إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول وانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي حال وصول عرض مناسب إلى ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى