ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة وتصريحات صادمة عن حسام حسن

ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة وتصريحات صادمة عن حسام حسن

وجه أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق تصريحات نارية ضد الاتحاد المصري للعبة ومسؤوليه الحاليين، متهما إياهم بمحاربة النجوم الكبار وعدم الاستفادة من خبراتهم الكبيرة والمتراكمة.

 

وقال في تصريحات مفاجئة إن الأشخاص المتواجدين في اتحاد الكرة حاليا لديهم رغبة في تصدر المشهد ولا يرغبون في تواجد نجوم الكرة السابقين في الصورة.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc أن دور المدير الفني لإتحاد الكرة أن يقوم بالعمل على تطوير الرخص التدريبية ومن شروط الفيفا لدعم الاتحادات الأهلية أن يكون لديها مدير فني مميز.

 

وتساءل: هل يوجد بلد لديه مثل الكباتن حسن شحاتة وأحمد حسن وحسام وابراهيم حسن وأحمد حسام ميدو وهاني رمزي وعصام الحضري وعبدالظاهر السقا ومحمد زيدان ولا يتم الاستعانة بهم بعد خبراتهم من تجاربهم في أوروبا؟!.. هم لا يتمنون أن يشاهدون أحدا منا بجانب إتحاد الكرة.

 

وأضاف : اعتبروا ميدو مجنون .. ولكن استعينوا بخبرات كبيرة من أجل مصلحة الكرة المصرية.. السنغال تطورت لأنها استعانت بالنجوم السابقين أصحاب الخبرات.

وتابع: تخيل أن هناك في اتحاد الكرة من يحارب لعدم اسناد المهمة لحسام حسن وغيره من النجوم.. تقريباً نحن البلد الوحيدة التي لا تستفيد من النجوم السابقين.

زر الذهاب إلى الأعلى