بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، حيث يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق أستون فيلا، في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

متابعة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، حيث تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة. والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الأحد الموافق 11 فبراير الجاري. على ملعب فيلا بارك، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي أستون فيلا المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 46 نقطة من خلال 23 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 وخسر في 5 مواجهات، فيما يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 38 نقطة بعدما حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في اثنين وهزم في 9 مواجهات.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث سيكون روبيرت جونز حكمًا لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، حيث تذاع المباراة بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا عبر قناة “بي إن سبورت HD2” الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”، بتعليق خليل البلوشي.

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بسرعة ودون تقطيع إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى