بث مباشر.. مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

بث مباشر.. مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة ميلان ونابولي. يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية في كل مكان المباراة النارية والقوية للغاية والتي تجمع بين عملاقي الكرة في إيطاليا. وهما أي سي ميلان ونابولي، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

مشاهدة مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ونابولي، حيث تنطلق المباراة بين ميلان ونابولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة. والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأحد الموافق 11 فبراير الجاري. على ملعب “سان سيرو”، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

متابعة مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

يحتل نادي أي سي ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 49 نقطة، جمعهم من خلال 23 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 15 مباراة وتلقي 4 هزائم وتعادل في مثلهما.

رابط مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

على الجانب الآخر، يأتي فريق نابولي في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 35 نقطة، جمعهم من خلال 22 مباراة؛ حقق الفوز 10 لقاءات وتلقي 7 هزائم، وتعادل في 5 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي، حيث تذاع المباراة بين ميلان ونابولي عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”، الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتعليق المصري بلال علام.

شاهد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي بث مباشر مباراة ميلان ونابولي بسرعة ودون تقطيع.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى