نجم الزمالك السابق يهاجم قرار تدريب حسام حسن لمنتخب مصر

هاجم لاعب منتخب مصر ونجم الزمالك السابق قرار اتحاد الكرة المصري بتعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب القومي الأول، معتبرا أنه قرار خاطئ جدا وغير مدروس.

 

ويعود اليوم حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلي القاهرة بعد حضور مباراة كوت ديفوار ونيجيريا فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال وائل القباني نجم الزمالك السابق ومحلل برنامج “+90” إنه ليس مقتنعا بتولي حسام حسن تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة وأن قرار خلافته للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق غير سليم تماما.

وائل القباني.. غير مقتنع بقدرات حسام حسن التدريبية ولا يوجد مدرب مصري يصلح للمنتخب

 

وتابع القباني خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه على قناة النهار: “غير مقتنع بقدرات حسام حسن التدريبية ولا أعتقد أنه الأنسب لتولى مهمة تدريب المنتخب، كما أرى أنه لا يوجد مدرب مصري بالأساس يصلح للقيادة الفنية للمنتخب الوطني”.

 

وأضاف وائل القباني: “أرى أن المدرب الأجنبي هو الأصلح لقيادة منتخب مصر، وذلك على الرغم من فشل البرتغالي روي فيتوريا في مهمته وخروجه المذل من دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن أيضا المدرب الوطني قد لا يتحمل الضغوط التي تصاحب التواجد في هذا المنصب.

 

وتابع وائل القباني نجم الزمالك السابق: في النهاية ورغم عدم قناعتي بقرار اتحاد الكرة وتفضيلي لتواجد المدرب الأجنبي الذي أراه الأقدر على تدريب منتخب مصر القومي، إلا أن حسام حسن لابد من دعمه ومساندته في مهمته الحالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى