بالتفاصيل.. تعرف على كواليس صفقات الزمالك في يناير

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قي يناير.

 

وقال أحمد سليمان من خلال تصريحات تلفزيوينة: “أن الزمالك نجح في تسديد جميع المستحقات المالية للاعبين عن الموسم الماضي ويتبقي الموسم الجديد للاعبين للحصول علي مستحقاتهم في الموسم الجديد”.

 

كواليس صفقات الزمالك في يناير

 

وأوضح: “عقد زياد كمال من أفضل العقود التي أصيغت وحسين لبيب سيعلنها بشكل كامل”.

 

وواصل: “النادي حصل علي توقيع كريم العراقي لان عقده ينتهي بنهاية الموسم ولكن المصري البورسعيدي رفض ولدينا عقود لاعبين كثيرين والكل يريد أن ينضم للزمالك الان”.

 

وشدد عن رضاه التام عن صفقات الزمالك ومجلس الإدارة اجتهد بقوة من أجل دعم الفريق سواء من لاعبين أو مدرب يقود الفريق في الفترة المقبلة.

1707544046807 300x300 - بالتفاصيل.. تعرف على كواليس صفقات الزمالك في يناير
شيكابالا وعبد الله السعيد

وأضاف: “أن عبد الله السعيد لاعب كبير واضافة للفريق وتم ضم أيضا لاعبين شباب ليكونوا دعم الفريق في الفترة المقبلة مؤكدا أن عبد الله السعيد رجع 10 سنين للخلف”.

 

وزاد: “هناك الثلاثي سيف فاروق جعفر وعبد الله السعيد وناصر ماهر لن يشاركوا في افريقيا وفي نفس الوقت لدينا 10 مباريات في 40 يوم في الفترة المقبلة فمن الضروري أن يكون هناك تجهيز كامل لهذه الملحمة”.

 

وأتم: “الزمالك فريق كبير ولايجب أن يتوقف علي لاعب وان المجلس بدأ في التفكير في الصفقات من قبل فك القيد ولكن من الصعب دعم الفريق بقوة في يناير لصعوبة الحصول علي لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية والامور لم تتم بعشوائية بل بطريقة منظمة واصابة فتوح والونش لم تكن في الحسابات ولكن يوجد بدائل ومدير فني يستطيع أن يوظف اللاعبين بشكل جيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى