مفاجأة كبرى بشأن مستقبل نجم الأهلي داخل الفريق

ما زالت التساؤلات حول نجم نادي الأهلي مستمرة بشأن مستقبله داخل صفوق الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة ومسألة تجديده لتعاقده مع القلعة الحمراء أو خروجه لخوض تجربة احترافية أخرى.

 

ويستمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في استعداداته الكبيرة لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، مساء بعد غد الجمعة وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

محمد الشناوي لم يعقد أي يدخل مفاوضات مع إدارة الأهلي لتجديد عقده

 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يعقد أي جلسات مع إدارة النادي لتجديد عقده خلال الأيام الماضية.

 

وأضاف: محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يعقد أي جلسات مع إدارة النادي لتجديد عقده ومازال الأمر مجمدا حتى الآن حيث لم يتطرف الطرفان اللاعب والنادي لأي مناقشات جديدة تخص هذه المسألة.

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “كل ما يتردد عن فرض محمد الشناوي طلبات فوق سقف النادي الأهلي، غير صحيحة بالمرة واللاعب لم يعقد أي جلسة خاصةً أنه لم يتعافى من إصابته حتى الآن ومازال في مرحلة العلاج للعودة بقوة لصفوف الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى