بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد. حيث يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره فريق ريال سوسيداد الإسباني. في مباراة هامة وقوية ومثيرة بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد. حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري. على ملعب “حديقة الأمراء”، وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

متابعة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

تأهل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور ااـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. بعدما جاء في المركز الثاني برصيد 11 نقطة في جدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا. خلفًا لنادي بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة، فيما حسم نادي ريال سوسيداد الإسباني مقعده في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة. برصيد 12 نقطة متفوقًا على نادي إنتر ميلان في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

يستمر موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال سوسيداد الإسباني في إطار لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان

شاهد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال سوسيداد الإسباني عبر قناة “بي إن سبورت 1″، الناقل الحصري لمباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا دون تقطيع.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى