بث مباشر.. مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو. حيث يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق لاتسيو الإيطالي. في مباراة مثيرة وممتعة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

متابعة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو، حيث تنطلق المباراة بين بايرن ميونخ ولاتسيو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري. على ملعب الأوليمبيكو بروما، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني مقعده في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 16 نقطة. بعدما حقق 5 انتصارات وتعادل ولم يتلقي أي هزيمة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. في المجموعة التي ضمت بجانبه كلًا من: كوبنهاجن الدنماكي وجالطة سراي التركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم.

رابط مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

على الجانب الآخر، وضع نادي لاتسيو الإيطالي قدمه في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، خلفًا لفريق أتليتكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 14 نقطة.

شاهد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو، حيث تذاع المباراة بين بايرن ميونخ الألماني ولاتسيو الإيطالي عبر قناة “beIN Sports HD 2″، الناقل الحصري لمباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا دون تقطيع.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى