بث مباشر.. مباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام وولفرهامبتون. حيث يخوض نادي توتنهام مواجهة قوية ضد فريق ولفرهامبتون. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

متابعة مباراة توتنهام وولفرهامبتون ف الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وولفرهامبتون، حيث تنطلق المباراة بين توتنهام وولفرهامبتون. في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري على ملعب توتنهام هوتسبيرز بالعاصمة الإنجليزية “لندن”. وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 47 نقطة. فيما يأتي فريق ولفرهامبتون في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 32 نقطة.

رابط مباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام وولفرهامبتون في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث حقق نادي ولفرهامبتون الفوز على منافسه توتنهام بهدفين مقابل هدف في لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

شاهد مباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وولفرهامبتون، حيث تذاع المباراة بين توتنهام وولفرهامبتون، عبر قناة “Bein Sports 1 Extra” الناقل الحصري لمباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق خالد حدي.

 

مشاهد مباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي دون تقطيع.. إضغط هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى