بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي. حيث يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان المباراة النارية والمليئة بالإثارة والمتعة والندية بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي. حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وتشيلسي. في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري، على ستاد الاتحاد. وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

متابعة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 52 نقطة، جمعهم من 23 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 4 وهزم في 3 مباريات.

رابط مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، يحتل نادي تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 34 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وخسر في مثلهم وتعادل في 4 مواجهات.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر سيتي وتشيلسي عبر قناة “beIN Sports HD 1″، الناقل الحصري لمباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى