أول تعليق من تشافي بعد فوز برشلونة أمام سيلتا فيجو.. وموقفه مُجددًا من الرحيل

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على فوز فريقه أمام سيلتا فيجو، في منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة يفوز أمام سيلتا فيجو

وحقق البلوجرانا فوزًا هامًا أمام سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: لدي شعور بأننا لعبنا بشكل جيد، أعتقد أننا لم نكن جيدين في الثلث الأخير من الملعب، لقد كنا في وضع جيد، لكنني سعيد للغاية لأن هذا ملعب صعب.

وتابع: سعيد برد الفعل، لقد اتخذت قرار الرحيل من أجل هذا، حصدنا 10 نقاط من أصل 12 بعد إعلان قرار رحيلي.

وشدد: لقد لعبوا مباراة وحشية، وبذلوا جهدًا كبيرًا، لدي مشاعر طيبة، كيف تمركزنا وكيف دافعنا، لقد كنا جيدين في الشوط الأول وأقل جودة في الشوط الثاني، لكننا عملنا أيضًا، نحن أفضل بكثير وأنا سعيد بهذه الخطوة إلى الأمام.

وعن استقبال برشلونة هدفًا مبكرًا في بداية الشوط الثاني: إنها أخطاء في التركيز، ولديهم الجودة، لقد دافعنا بشكل جيد، لقد كان من العارنتيجة التعادل 1-1، صنعوا جدارًا لنا، لكننا لعبنا مباراة رائعة وخطونا خطوة للأمام.

وأشار عن عودة ليفاندوفسكي للتسجيل: الآن علينا أن نفكر في دوري أبطال أوروبا، ليفاندوفسكي منخرط جدًا، اتحاد اللاعبين مذهل، مايقال في الخارج شيء آخر، لكن التزام غرفة خلع الملابس أمر مثير، أعتقد أننا رأينا برشلونة جيدًا اليوم.

وواصل: إنه في وضع أفضل، ولهذا السبب تأتي الأهداف.

ووصف شعوره في الدقائق الآخيرة: نتيجة 2-1 جيدة لمعنوياتنا ولإيماننا، لقد فعلنا أشياء جيدة للغاية بحيث لا يمكن تصديقها، لقد حاول الفريق حتى النهاية؛ لقد كان لدى ليفاندوفسكي الشخصية التي تمكنه من التسجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى