غيابات كبرى تضرب صفوف الزمالك أمام أبوسليم في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف منافسات بطولة الكونفدالية، لموسم 2022/2023، بمواجهة نظيره أبوسليم الليبي، 19 مايو 1956″ بمدينة عنابة الجزائرية الإفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الكونفدرالية

 

ويلتقي الزمالك وأبوسليم الليبي، في مباراة قوية مقرر لها يوم الأحد الموافق اليوم الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بالبطولة الإفريقية.

 

غيابات الزمالك أمام أبوسليم الليبي في الكونفدرالية

 

ويغيب عن صفوف الفارس الأبيض، الثنائي عبداله السعيد وسيف فاروق جعفر، بسبب مشاركة اللاعبين مع بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بجانب غياب ناصر ماهر بسبب مشاركته مع مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

 

وحتى الآن لم يتم حسم موقف محمد شحاته من السفر مع بعثة الزمالك، بسبب عدم إنهاء إجراءات السفر الخاصة باللاعب بسبب التجنيد، ولكن الأقرب هو عدم المشاركة.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

وغياب بسبب الإصابة، محمد عواد، أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، إبراهيما نداي، أحمد حمدي وزياد كمال.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وشهد المران مجموعة من الفقرات البدنية والفنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، و تم التركيز على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية خلال المران.

 

وركز المدير الفني للفريق على مجموعة اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى