أول تعليق من كلوب عن تتويج ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن كثرة الإصابات بين لاعبيه. متحدثًا عقب الفوز أمام تشيلسي بكأس كاراباو.

ويغيب عن ليفربول بالفعل كل من محمد صلاح وداروين نونيز وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر. وسوبوسلاي. وديوجو جوتا وكورتيس جونز.

بدأ حديثه عن مواجهة ساوثهامبتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء. افاد: “ليس لدينا فريق الآن ليوم الأربعاء.. ربما يمكن للاعبين الذين شاركوا اللعب مرة أخرى. وسيحصل الباقون على العلاج يوم الإثنين”.

وواصل تصرحياته: “أنا أحب هذا البلد كثيرًا، لكن الجدول الزمني ليس مخصصًا للفوز بالكثير. سنرى الثمن الذي يتعين علينا دفعه، لكننا نقاتل من أجل كل شيء ثم نرى ما سيأتي بعد ذلك”.

وأكد كلوب في تصريحاته لـ”سكاي سبورتس”: “بطريقة ما، ضد ساوثامبتون. سيكون هناك فريق يرتدي قمصان ليفربول“.

وعن الاحتفالات أكد: “لقد وجدت عائلتي أخيرًا في المدرجات، وكانوا سعداء جدًا”.

وشدد: “ما حدث هنا كان جنونيًا تمامًا، هذه الأشياء غير ممكنة، الفريق، الأكاديمية المليئة بالشخصية، أنا فخور جدًا لأنني قد أكون جزءًا من ذلك الليلة”.

وتابع: “الشيء الأكثر جنونًا هو أننا نستحق ذلك، لقد حظينا بلحظات محظوظة، وكان لديهم لحظات محظوظة، ظهر الأولاد، وكان الأمر رائعًا حقًا”.

وعن الفريق الشاب، افاد: “أنا متأكد من أننا جلبنا جميع اللاعبين! كنا بحاجة إلى طاقة جديدة، لقد كانوا نشيطين ولكنهم صغار جدًا، لكنهم قاموا بالمهمة”.

واستمر: “لقد تدرب الأولاد معنا لفترة طويلة، وهم يعرفون بالضبط ما يتعين علينا القيام به، لأكون صادقًا، هذا ما يجب أن تكون عليه في هذه اللحظات، ولكن ليس هم فقط، ماذا عن هارفي إليوت لمدة 120 دقيقة، وواتارو إندو”.

وانهى حديثه: “كونور برادلي، لقد كان جيدًا جدًا، كيليهير كان جيدًا جدًا، لدينا أفضل حارس في العالم وأفضل حارس مرمى”.

زر الذهاب إلى الأعلى