بث مباشر.. مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وساوثهامبتون، حيث يستضيف نادي ليفربول نظيره فريق ساوثهامبتون، في مباراة هامة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول وساوثهامبتون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير الجاري، على ستاد آنفيلد، وذلك في إطار لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

متابعة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

شاهد مباراة ليفربول اليوم وتأهل نادي ليفربول إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب فريق بريستول روفيرز، بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور الرابع، فيما تأهل نادي ساوثهامبتون إلى الدور ذاته بعدما أطاح بفريق واتفورد، وحقق الفوز عليه بثلاثية نظيفة، في إطار مشوار الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

رابط مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في إطار لقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث حقق نادي ليفربول لقب كأس الرابطة على حساب نادي تشيلسي بعد الفوز عليه بهدف دون رد، في مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة. مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

شاهد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول وساوثهامبتون عبر قناة “bein sports HD1″، الناقل الحصري لمباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى