أخبار برشلونة.. ديكو يكشف حقيقة وجود خلاف مع تشافي

قام ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، بالكشف عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

برشلونة يواجه أتليتك بيلباو

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره أتليتك بيلباو، يوم الأحد القادم، في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ ديكو: أمام نابولي، أردنا تحقيق الفوز، لكنه دوري أبطال أوروبا، الفرق تتغير، وقد رأينا ذلك بالفعل مع بورتو، إنه شيء مختلف، لقد لعبنا مباراة رائعة ضد خيتافي.

وتابع عن علاقته مع تشافي: قبل مجيئي، لم أره منذ فترة، كان لدينا أصدقاء مشتركون، لم يتغير أبدًا، إنه إيجابي وممتع، الجميع يمر بأيام سيئة.

وأضاف: لا أعرف من أين يأتي الحديث عن أن علاقتنا ليست جيدة، إنها جيدة جدًا، في كل شيء، أنا أحترمه كلاعب، بسبب التغيير الذي أحدثه في مسيرته الرياضية، أحترمه أيضًا لأنه مدرب تولى مشروعًا محفوفًا بالمخاطر، إنه ينافس، هناك الكثير من الأشياء الإيجابية.

وأوضح عن مستقبل تشافي: أود أن يستمر، لقد تم تجديد عقده لأن المشروع كان لفترة أطول، إذا جددت عقده فهذا لأنك تريده أن يبقى، لم أكن أريده أن يعلن عن رحيله، أردت أن يبقى لسنوات أكثر و نقاتل معًا في المشروع.

وواصل: لكن لديه أشياء شخصية ودوافعه، لكن لأنه تشافي وبسبب ما يمثله وبسبب فكرته، نحن نقبل ذلك.

وأشار عن خليفة تشافي: الموسم لم ينته بعد، لا يزال هناك الكثير لنقطعه، أيضًا بعد الفوز باللقب كان علينا الحفاظ على الفريق، هناك أشياء كثيرة لا يزال يتعين القيام بها، هذا الموسم لم ينته بعد.

وأتم: هناك أشياء أمامنا، قبل البحث عن المدرب، نحن في الحاضر، التخطيط لا يتغير بسبب المدرب، أولا، نريد التواجد في دوري أبطال أوروبا العام المقبل، واجتياز دور الـ16، والفوز بالليجا.

زر الذهاب إلى الأعلى