بث مباشر.. مباراة الوحدة والتعاون في دوري روشن السعودي

بث مباشر.. مباراة الوحدة والتعاون في دوري روشن السعودي

مباراة هامة تحمل طابع التنافس القوي بين فريقي الوحدة ونظيره فريق التعاون في إطار الجولة الـثانية والعشرين من دوري روشن السعودي وتنطلق المباراة اليوم الخميس 29 فبراير 2024 على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ويسعي الفريقان الكبيران للفوز بالمباراة ونقاطها الثلاث حيث يحتل نادي الوحدة حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في  2 وخسارة 11 مباراة، فيما يحتل فريق التعاون المركز الرابع برصيد 38 نقطة، بعد الفوز في 11 لقاء والتعادل في 5 مباريات وخسارة 5 مباريات أيضا.

موعد مباراة الوحدة والتعاون في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الوحدة ضد فريق التعاون في الدوري السعودي عصر اليوم الخميس 29 فبراير 2024 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والتعاون في دوري روشن السعودي

شاهد مباراة الوحدة والتعاون في دوري روشن السعودي. وتنقل مباراة الوحدة ضد التعاون في دوري روشن السعودي من خلال شبكة قنوات SSC السعودية، وعبر قناة SSC SPORTS 1HD.

 

مشاهدة مباراة الوحدة والتعاون في الدوري السعودي

وينقل موقعكم كورنر سبورت البث المباشر لمباراة الوحدة والتعاون حيث ستكون مباراة قوية وممتعة.. بث مباشر مباراة الوحدة والتعاون.. إضغط هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى