بث مباشر.. مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي 

بث مباشر.. مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي

يلتقي الفريق الكروي لنادي النصر في مباراة هامة وحماسية للغاية ضد فريق الحزم. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم حيث يرغب النصر في حسم نتيجة اللقاء. وحصاد الثلاث نقاط من أحل مواصلة المنافسة على لقب البطولة. والتتويج لإسعاد جماهيره العريضة داخل المملكة السعودية وخارجها.

 

ويحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم. دوري روشن السعودي وبفارق 7 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة. مشاهدة مباراة النصر اليوم حيث حقق نادي النصر فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الشباب. بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الجولة الماضية من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم.

 

موعد مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين النصر والحزم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم الخميس الموافق 29 فبراير الجاري. على ملعب “الأول بارك”. وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي 

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة النصر والحزم. في إطار لقاءات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم. دوري روشن السعودي مجانًا وبدون تقطيع شاهد مباراة النصر اليوم عبر موقعه الإلكتروني.

 

بث مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين النصر والحزم عبر قناة “SSC Sport”، الناقل الحصري لمباريات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم. بث مباشر مباراة النصر اليوم

 

شاهد مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى