بث مباشر.. مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر.. مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز. حيث يستضيف النادي الأهلي فريق يانج أفريكانز التنزاني في مباراة هامة للغاية وقوية بين الفريقين. وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلى ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

شاهد مباراة الأهلى اليوم يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين الأهلي وفريق يانج أفريكانز التنزاني بعد قليل. وتحديدًا في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة. والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الجمعة الموافق 1 مارس. على ستاد القاهرة الدولي. وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مشاهدة مباراة الأهلى ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط. من خلال الفوز في مباراتين أمام ميديما الغاني ذهابًا وإيابًا ويانج أفريكانز في لقاء الذهاب. وتعادلين مع فريق شباب بلوزداد الجزائري سلبيًا في لقائي الذهاب والإياب أيضًا. فيما يأتي فريق يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

رابط مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا مجانًا وبدون تقطيع بث مباشر مباراة الأهلى اليوم عبر موقعه الإلكتروني، حيث حسم الفريقين الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني تأهلهما إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ويحسم هذا اللقاء بين الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني صدارة ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شاهد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ويانج أفريكانز، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني عبر “bein sport hd6” الناقل الحصري لجميع مباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مشاهدة مباراة الأهلى ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.. مشاهدة مباراة الأهلى اليوم.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى