بث مباشر.. مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر.. مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة بيراميدز ونواذيبو. حيث يستضيف نادي بيراميدز نظيره فريق نواذيبو الموريتاني. في لقاء تحصيل حاصل بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو، حيث تنطلق المباراة بين بيراميدز وفريق نواذيبو الموريتاني. في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبو ظبي. عصر اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري على ستاد الدفاع الجوي. وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

يحتل نادي مازيمبي الكونغولي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط. متساويًا مع نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي. فيما يأتي فريقي بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 4 نقاط لكلًا منهما.

رابط مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاتي في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث تلقي نادي بيراميدز هزيمة قاسية على يد نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وودع نادي بيراميدز البطولة رسميًا.

بث مباشر مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونواذيبو، حيث تذاع المباراة بين بيراميدز ونواذيبو الموريتاتي عبر قناة “بي إن سبورت” الناقل الحصري لمباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا.. إضغط هنا 

 

زر الذهاب إلى الأعلى