بث مباشر.. مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن السعودي

بث مباشر.. مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن السعودي

يلتقي نادي الأهلي السعودي مع نادي الفتح بعد قليل في مباراة حماسية تحمل الطابع التنافسي اليوم السبت 2 مارس 2024 وعلى ملعب “الجوهرة المشعة” في إطار مباريات الجولة 22 من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.. دوري روشن السعودي الذي يتابعه الملايين من محبي الكرة السعودية والعربية ويحاول الفريقان اليوم حسم اللقاء وحصاد نقاط المباراة.

 

ويحتل الأهلي السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 43 نقطة، حصدها من 21 مباراة، بواقع 13 فوزًا و4 تعادلات و4 هزائم. فيما يتواجد الفتح في المركز السابع برصيد 30 نقطة، جمعها من 21 مباراة أيضًا، لكن بعد تحقيق 8 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم.

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن السعودي

 وتبدأ مباراة الأهلي السعودي مع الفتح في دوري روشن السعودي اليوم السبت 2 مارس 2024 على ملعب “الجوهرة المشعة”. في الساعة السابعة بتوقيت مصر وفي الثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة مساء بتوقيت الإمارت.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي اليوم. وتذاع مباريات الدوري السعودي لكرة القدم.. دوري روشن السعودي عبر شبكة قنوات SSC السعودية.

 

شاهد مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن السعودي

ويستمر كورنر سبورت في تقديم البث المباشر لمباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن السعودي.. رابط مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن السعودي.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى