صفقات برشلونة.. تشافي يبلغ لابورتا بقراره بشأن صفقات الصيف

يسود الغموض على مصير الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حتى الوقت الحالي، بعد قرار تشافي بالرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي.

وتأتي حالة الغموض خاصة ان إدارة برشلونة لم تعلن عن المدير الفني الجديد للفريق، بعدما أعلن تشافي وبشكل رسمي عدم الاستمرار مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

وبناءً عليه لم يكن هناك مدربًا حتى الوقت الحالي لاختيار صفقات برشلونة استعدادًا للموسم الجديد، على الرغم من احتياج الفريق للتدعيم في أكثر من مركز مابين الدفاع والوسط والظهيرين.

وحسب تقارير إسبانية، فإن تشافي رفض نهائيًا اختيار أي صفقات لتدعيم برشلونة في الموسم الجديد، لأن مسيرته ستنتهي بنهاية الموسم الحالي مع الفريق الكتالوني.

ووبحسب التقارير الواردة في الصحف الإسبانية، أن تشافي يخشى تحمل مسئولية الصفقات الجديدة وتعرضه للهجوم من الجماهير عقب رحيله نهاية الموسم الحالي.

وأشارت تقارير آخري، أن إدارة برشلونة على صعيد آخر بدأت تتحرك مع المدير الرياضي للنادي لاختيار نواقص الفريق لعرضها على المدير الفني الجديد.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، والبرتغالي ديكو، المدير الرياضي للنادي، يفكران في بيع لاعبين مهمين، وهما: البرازيلي رافينيا، والفرنسي جول كوندي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لابورتا اجتمع مع ديكو، واتفقا على دراسة جميع العروض المقدمة للثنائي رافينيا وكوندي، والاستفادة من بيعهما ماديًا.

ويُخطط نادي برشلونة لبيع رافينيا، بعد تألق الشاب يامين لامال، وكذلك بيع جول كوندي بعد تألق الشباب، مثل باو كوبارسي، بجانب عودة شادي رياض المحتملة إلى صفوف الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى