أخبار ليفربول.. تعليق مثير من كلوب بعد الفوز أمام نوتينجهام فورست

قام يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالتعليق على فوز فريقه أمام نظيره نوتينجهام فورست، في منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول يحقق فوزًا صعبًا أمام نوتينجهام

وحقق ليفربول الفوز أمام نوتينجهام فورست، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةسكايالبريطانية، تصريحات لـ كلوب: هذه أصعب بماراة لعبناها بسبب الظروف، خضنا 4 مباريات في 11 يومًا، أمرصعب حقًا، في ظل الوضع الحالي للفريق.

وتابع: لقد كان هذا الفوز مميزًا، يمكنك أن ترى كيف كانت الأمور صعبة بالنسبة لنا، لا أستطيع ان أصدق كيف حققنا أربعة انتصارات متتالية في 3 بطولات مختلفة.

وأكد: لا أستطيع أن أطلب من الأولاد أكثر مما يفعلونه، يوم الأحد المقبل أمامنا مباراة كبيرة جدًا، وقبل ذلك مهمتنا لن تكون سهلة في براج، لكن كل ما علينا فعله هو مواصلة التقدم وأن نتعافى سريعًا.

وأضاف: لم نبدأ أمام نوتينجهام فورست بشكل جيد، لكن تمكننا من التسجيل وقبل ذلك صناعة الهدف من الرجل الأكثر هدوءًا في الملعب بأكمله، لقد رأيت ذلك على الهواء مباشرة، لكنني لن أنساه أبدًا، لقد أرسل ماك أليستر الكرة بهدوء وحسم في نفس الوقت.

وواصل: لو أخبرتني قبل 12 يومًا أننا سنفوز بجميع المباريات الـ4 لقلت إنه لا توجد فرصة، كان الأمر مستحيلًا بالنسبة لي في هذه الظروف، ولكن الأمر مثير للسخرية الآن.

وأتم: سنعيد شحن طاقتنا حتى المباراة التالية، ما فعله اللاعبون مميزًا ورائعًا، لم يكن الأمر سهلًا على الإطلاق أن نصل إلى هذا العدد من النقاط ونبقى في الصدارة، خضنا العديد من المعارك.

زر الذهاب إلى الأعلى