أخبار مانشستر سيتي.. أول تعليق من جوارديولا بعد الفوز أمام مان يونايتد

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتعليق على فوز الفريق أمام مانشستر يونايتد، في منافسات الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يحقق الفوز أمام اليونايتد

ونجح مان سيتي من الفوز أمام مان يونايتد، بثلاثية مقابل هدف، في منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وتحدث جوارديولا عقب اللقاء: الشوط الأول لم نكن جيدين، في الشوط الثاني عدلنا الأمور، وهذه كانت مهمتي، لأنني المدرب الذي يجب عليه تعديل الأمور إذا لم تكن كما أردنا.

وتابع: حققنا ما أردنا في الشوط الثاني، سيطرنا على كل شيء، وهددنا مرماهم كثيرًا، ولم نكن محظوظين بما يكفي لتسجيل المزيد من الأهداف التي كنا نستحق أن نسجلها.

وأضاف عن فيل فودين: ماذا يمكنني أن أقول، إنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي، بسبب ما يفعله. إنه أمر لايصدق، لقد كان دائمًا لاعبًا موهوبًا ولكنه الآن أكثر نضجًا ويفهم اللعبة بشكل أكبر، خاصة على المستوى الدفاعي الذي أصبح يتفوق فيه مؤخرًا.

واستكمل: فودين يمكنه اللعب في أكثر من مكان، في الوسط وفي عمق الملعب، لقد سجل هدفه الأول من اليمين، ثم الثاني من اليسار، إنه لاعب رائع، ووصل لمرحلة ممتازة، ويمكنه التحسن أكثر.

وأردف عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي: لا يمكننا التحكم في نتائج ليفربول أو آرسنال وكذلك أستون فيلا، الأمر يتعلق بنا فقط،نحن نفعل ما يتعين علينا القيام به، الأربعاء والأحد المقبلين، نسعى للفوز، هذا الفريق أسطوري، ويجب أن يواصل الحفاظ على ما يصنعه.

وأتم: لدينا اليوم نقاط أكثر من التي حصلنا عليها في نفس الجولة الموسم الماضي، الفارق هو أن ليفربول يتفوق علينا، وعندما تجد الخصم يتصرف بهذه الطريقة ويفوز بالمباريات، لابد من أن تستعد جيدًا للتغلب عليه، سنرى ما سيحدث يوم الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى