بث مباشر.. مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا يقدم

بث مباشر.. مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

يستضيف نادي العين الإماراتي نظيره فريق النصر السعودي، الليلة في السادسة مساء الإثنين 4 مارس 2024 في لقاء قوي وممتع بين الفريقين حيث يعد “ديربي عربي بنكهة آسيوية”، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

 

ويقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة النصر والعين حيث ينتظر ملايين العشاق من محبي الكرة العربية ومتابعي النجوم العالميين في فريق النصر السعودي ونظيره فريق العين الإماراتي مشاهدة مباراة رائعة وممتعة بين الفريقين الكبيرين.

مشاهدة مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة النصر والعين، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين النصر السعودي وفريق العين الإماراتي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الأثنين الموافق 4 مارس الجاري، على ستاد هزاع بن زايد، وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

شاهد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

التقي الفريقان النصر السعودي ونظيره العين الإماراتي في 3 مناسبات سابقة، حقق نادي النصر السعودي الفوز على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في إطار لقاءات الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا عام 2020، فيما رد نادي العين الإماراتي وفاز على النصر السعودي بهدف دون رد في لقاء الإياب من بطولة دوري أبطال آسيا، وحسم التعادل بهدف لكلًا منهما المباراة الثلاثة بين الفريقين والتي اقيمت على هامش بطولة نادي العين الدولية عام 2014.

 

رابط مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

 

بث مباشر مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين النصر السعودي وفريق العين الإماراتي عبر قنوات “ssc sport” “bein sport Hd” “الكأس القطرية”، الناقلين الحصري لمباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

مشاهدة مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى