بث مباشر.. مباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

بث مباشر.. مباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وجنوي. حيث يستدرج نادي إنتر ميلان نظيره فريق جنوي. في مباراة هامة للغاية بين الفريقين. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوي، حيث تنطلق المباراة بين إنتر ميلان وفريق جنوي. في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة. والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم الأثنين الموافق 4 مارس الجاري. على ملعب سان سيرو” “جيوزيبي مياتزا”. وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. بث مباشر مباراة إنتر ميلان اليوم

شاهد مباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

يحتل نادي إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 69 نقطة من 26 مباراة. حيث حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقي هزيمة واحده فقط. فيما يأتي فريق جنوى في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة.

رابط مباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وجنوي في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.. شاهد مباراة إنتر ميلان اليوم.. مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وجنوي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين إنتر ميلان وفريق جنوي عبر قناة “AD Sports Premium”، الناقل الحصري لمباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي..مشاهدة مباراة إنتر ميلان اليوم..  إضغط هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى