بث مباشر.. مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 

بث مباشر.. مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

يقدم موقع كورنر سبورت “خدمة البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد، حيث يترقب عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان المباراة الهامة والقوية للغاية بين فريقي الهلال ونظيره الاتحاد، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 

موعد مباراة الهلال والاتحاد، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الهلال ونظيره الاتحاد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس الجاري، على ملعب المملكة آرينا، وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

شاهد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 

يحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة من 21 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن فريق النصر صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يأتي نادي الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 37 نقطة.

رابط مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث يأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز والإطاحة بمواطنه من أجل تسهيل المهمة في لقاء الإياب وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الهلال وفريق الاتحاد عبر قناة “Ssc sport 1″، الناقل الحصري لمباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بتعليق محمد حسين أضرضور وفهد العتيبي.

 

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى