مشاهدة مباراة الغرافة والسد في دوري نجوم قطر الأربعاء 6 مارس 2024

مشاهدة مباراة الغرافة والسد في دوري نجوم قطر الأربعاء 6 مارس 2024

مواجهة مرتقبة تجمع بين فريقي الغرافة ونظيره السد في الجولة السادسة عشر من دوري نجوم قطر. على أرضية استاد ثاني بن جاسم حيث يسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. في هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة. الغرافة بقيادة نجم الفريق فرجاني ساسي والسد مع نجمه الكبير بغداد بونجاح.

موعد مباراة الغرافة والسد في الدوري القطري

يلتقي فريقا الغرافة مع السد في الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء 6 مارس 2024. بتوقيت مصر وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية. والساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. والمباراة تلعب على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة. في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر 2023-2024.

رابط مباراة الغرافة والسد في دوري نجوم قطر

ويتواجد فريق الغرافة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 30 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين، وسجل 38 هدفاً وتلقت شباكه27 هدفاً.

فيما يأتي فريق السد في المركز الأول وصدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 11 انتصار خسارة وحيدة وتعادلين، وتلقت شباكه 6 أهداف، وسجل لاعبوه 41 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة السد والغرافة في دوري نجوم قطر

وتنقل مباراة الغرافة ونظيره السد في الدوري القطري عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي والكأس 1 اتش دي beIN Sports HD

بث مباشر مباراة الغرافة والسد في دوري نجوم قطر

 ويسعي فريق الغرافة لمواصلة الانتصارات للبقاء في المنافسة على لقب الدوري القطري. فيما يحاول فريق السد الفوز بالمباراة من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث والتحليق بعيدا بصدارة دوري نجوم قطر.

شاهد مباراة الغرافة والسد في دوري نجوم قطر

البث المباشر لمباراة الغرافة والسد في دوري نجوم قطر الأربعاء 6 مارس 2024 ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين قمة الندية والإثارة وكل المقومات متوفرة من أجل مشاهدة مباراة قوية في ظل الرغبة الكبيرة لكليهما في الفوز، ومن الصعب ترجيح كفة فريق على حساب آخر.

مشاهدة مباراة الغرافة والسد في دوري نجوم قطر الأربعاء 6 مارس 2024..إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى