بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن. حيث يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق كوبنهاجن الدنماركي. في مباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، وذلك ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي. في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة. من مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس الجاري، على ستاد الاتحاد وذلك في إطار لقاءات إياب الدور ثمن النهائي. من بطولة دوري أبطال أوروبا. شاهد مباراة مانشستر سيتي اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا غاليًا على منافسه فريق كوبنهاجن الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل هدف. في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ويستمر موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي في إطار لقاءات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مجانًا.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم.. وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي عبر قناة “beIN Sports HD 2″، الناقل الحصري لمباريات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق أحمد البلوشي.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى