تصريح مفاجئ من نجم الأهلي السابق بشأن كهربا

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن هناك علامات استفهام عديدة لإصرار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على إشراك الفرنسي أنتوني موديست على حساب محمود عبد المنعم كهربا.

وقال لاعب القطبين السابق خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “مع ولا ضد”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “بالتأكيد إصرار كولر على إشراك موديست له علاقة بتسويقه، خاصة وأن المدير الفني هو من طالب بجلب اللاعب، والنادي الأهلي تعاقد معه بناء على طلب كولر”.

 

وأشار محمد عبد الجليل: “75 % من إنجازات مارسيل كولر مع الأهلي كان السبب فيها كهربا، وجلوس اللاعب على دكة البدلاء لإشراك أنتوني موديست جريمة، وتعاقد النادي الأهلي مع اللاعب غلطة وأعتبرها صفقة فاشلة بكل المقاييس، مارسيل كولر يعاقب كهربا بسبب حضوره عرس شقيقته، المدير الفني السويسري يتحدث عن الاحتراف وهو لا يطبقه”.

وأضاف عبد الجليل: “على الأهلي أن يتخلص من أنتوني موديست في أقرب فرصة، خاصة وأن اللاعب لم يقدم الأداء المأمول له، منذ قدومه للفريق وعلى مارسيل كولر، أن يعترف أن صفقة موديست فاشلة.. مش عيب يقول إنه غلط، لكن إصرار كولر على اللاعب غريب جدا”.

زر الذهاب إلى الأعلى