بث مباشر.. مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

مواجهة صعبة ومنتظرة الليلة من جماهير وعشاق الكرة حول العالم بين فريقين كبيرين. هما فريق إنتر ميلان الإيطالي ونظيره أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب واند ميتروبوليتانو معقل الروخى بلانكوس. مساء اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 وذلك ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا. حيث يلتقى أتلتيكو مدريد مع إنتر ميلان في مباراة حماسية ونارية تشهد منافسة شرسة بين الفريقين.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم حيث ستقام المباراة على أرضه ووسط جماهيره. ومحاولا الفوز للحفاظ على أمله الأخير في التأهل إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا. فيما يسعي الضيف فريق إنتر ميلان لتحقيق الفوز. من أجل حسم بطاقة التأهل للدور التالي والاستمرار في البطولة للمنافسة على لقبها الغالي.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

وستقام مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان، مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024. في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. والحادية عشر بتوقيت المملكة السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

شاهد مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا. حيث تنقل مباراة فريق أتلتيكو مدريد وفريق إنتر ميلان من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتبث المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1 HD.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى