بث مباشر.. مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر.. مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي

يواجه فريق الاتحاد نظيره فريق الفتح اليوم السبت 16 مارس 2024. في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي لموسم 2023-2024. وذلك على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي. حيث يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية عن موعد مباراة الإتحاد والفتح في الدوري السعودي. لذلك يقدم موقعكم كورنر سبورت خدمة البث المباشر لمباراة الإتحاد والفتح في دوري روشن السعودي.

 

ترتيب الفريقين في دوري روشن السعودي 2024

مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم ويحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة جمعها من 12 فوز و4 تعادلات وخسارة في 7 مباريات. فيما يتواجد فريق الفتح السعودي في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 23 مباراة خاضها وحقق الفوز في 8 مباريات فقط وهزم في 8 أيضا وتعادل في 7 مباريات.

 

موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي

شاهد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي اليوم السبت 16 مارس 2024 في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة السعودية والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

شاهد مباراة الاتحاد اليوم وتنقل مباراة الاتحاد ونظيره الفتح عبر قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لمواجهات دوري روشن السعودي.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي.. بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى