مشاهدة مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي| بث مباشر اليوم 16 مارس 2024

مشاهدة مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي| بث مباشر اليوم 16 مارس 2024

 

نلتقي بعد قليل مع مباراة هامة بين فريق الهلال ونظيره ضمك  مساء الليلة السبت 16 مارس 2024. على أرضية ملعب المملكة أرينا وفي الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم. حيث يحاول الهلال السعودي تحت قيادة مديره الفني جيسوس مواصلة الانتصارات وتصدر القمة. نحو التتويج باللقب الغالي حيث سيكون توج باللقب رقم 19 له في الدوري السعودي.

ترتيب الهلال وضمك في جدول ترتيب الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال اليوم ويحتل الهلال المركز الاول حيث يتواجد على القمة. وفي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 65 نقطة. فيما يتواجد فريق ضمك بالمركز السابع برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي 2023-2024

تنطلق صافرة مباراة الهلال السعودي مع فريق ضمك في دوري روشن السعودي التاسعة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات المتحدة. شاهد مباراة الهلال اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي 2023-2024

شاهد مباراة الهلال وضمك وتذاع مباريات الدوري السعودي لكرة القدم عبر شبكة قنوات “SSC” وستكون مباراة الهلال ونظيره ضمك في دوري روشن السعودي على قناة SSC SPORTS 1 HD مع المعلق الكبير فهد العتيبي، وعلى قناة SSC SPORT 5 HD مع المعلق محمد حسين، وعلى القناة المفتوحة SSC SPORT 1 SD مع المعلق أحمد النفيسة.

بث مباشر مباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي 2023-2024.. بث مباشر مباراة الهلال اليوم.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى