بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل.. مواجهة من العيار الثقيل ومنافسة شرسة تبدأ بعد دقائق من الآن. وتجمع بين مانشستر سيتي ونظيره نيوكاسل على أرضية ملعب استاد الاتحاد في مدينة مانشستر. وفي بطولة كبيرة هي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

 

ويدخل الفريق الكبير مانشستر سيتي مباراة اليوم ضد فريق نيوكاسل ساعيا للفوز. من أجل التأهل ومواصلة المشوار من أجل التتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2024. حيث يرغب جوارديولا ولاعبيه في حسم كافة البطولات التي يشاركون فيها والتتويج بألقابها.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

شاهد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ومن المقرر أن تنقل مباراة مانشستر سيتي مع فريق نيوكاسل من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس المشفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي صاحب حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وفريق نيوكاسل في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة bein sports HD 1. حيث نستمتع مع التعليق الصوتي مع المعلق حسن العيدروس.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

شاهد مباراة مانشستر سيتي اليوم وستقام مباراة مانشستر سيتي ونظيره نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024 يوم السبت 16 مارس 2024 حيث تنطلق المباراة في السابعة والنصف بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

ويقدم موقعكم كورنر سبورت البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم.. إضغط هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى