حقيقة وجود أزمة بين حسام حسن ونجم الزمالك

انتشر خلال الفترة الأخيرة، شائعات تفيد وجود أزمة بين المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ونجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أحمد فتوح.

 

وقال حسن مصطفى نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق: “اختيارات حسام حسن الكثيرة من الأهلي، جعلتني أتذكر ما قام به حسن شحاتة في اختيارات بطولة أمم إفريقيا 2006، ولكن هناك لاعبين اتمنى وجودهم مثل أحمد فتوح ونبيل دونجا، وكنت أتمنى وجود مصطفى شلبي من بداية المعسكر”.

حسام حسن
حسام حسن

وتابع: “يجب مكافأة أي لاعب يظهر بشكل جيد مع ناديه بالانضمام لمنتخب مصر، حتى لا يتكرر ما حدث مع جنش الذي صرح بأنه (هندي)، والفترة المقبلة لابد أن يركز كل لاعبي الدوري المصري من أجل الانضمام لصفوف منتخب مصر مستقبلا”.

 

 

وأضاف: “حسام حسن سوف يعتمد على عناصر الخبرة أمام نيوزيلندا، والتي شاركت في وقت سابق مع منتخب مصر، ولن يدفع بلاعبين جدد بشكل متسرع”.

 

وواصل: “حسام حسن دائما لديه تكتيك معين في قيام طرفي الملعب بالدفاع والهجوم بنفس التوازن، وضم بعض اللاعبين مثل كوكا كان قرارًا مفاجئًا خصوصًا أنه لم يشارك مؤخرا بسبب الإصابة، لكن من الوارد وجود قناعة فنية، والجهاز الفني الحالي مقتنع للغاية بقدرات محمد الشامي”.

 


ح

 

وشدد: “لا يوجد مشكلة شخصية بين حسام حسن مطلقا مع أحمد فتوح، والموضوع أنه كان يريد اللعب ظهير أيسر بينما تم الدفع به في مركز المساك، وظهر بشكل طيب مع سموحة خلال تواجد التوأم هناك، وحسام حسن ساهم في تطوير مستواه مع سموحة وكان سببا في عودته لنادي الزمالك، بعدما استمع جيدا لنصائح الجهاز الفني، والعلاقة بين حسام وفتوح جيدة وغيابه عن المعسكر وجهة نظر فنية، وكنت أرى ضرورة ضم فتوح خصوصا أن حمدي سيغيب عن لقاء بوركينا فاسو”.

 

واختتم: “سوف نرى قدرة منتخب مصر أمام نيوزيلندا والمباراة الثانية في البطولة الودية، لكن سنرى روح وتكتيك جديد مع الجهاز الفني، وقد نشاهد الضغط العالي على فترات طويلة من المباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى