مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي.. بث مباشر 

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي.. بث مباشر

تتجه الأنظار اليوم نحو مباراة ليفربول وبرايتون ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، فى لقاء قوي بين الفريقين ومنتظر جماهيريًا هذا الموسم، خاصًة فى ظل منافسة كل من ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي علي اللقب.

شاهد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع المتصدر أرسنال، الذى يتفوق بفارق الأهداف، بينما يتواجد برايتون فى المركز الثامن برصيد 42 نقطة فقط.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم وكانت مباراة الدور الأول خلال الموسم الحالي قد حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين من كل جانب، والتى أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ويستمر كورنر سبورت في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأحد 31 مارس 2024 مشاهدة مباراة ليفربول اليوم.

ويسعي فريق ليفربول لكسر العقدة التي لازمته أمام برايتون، حيث فشل في تحقيق الفوز على برايتون في أخر 4 مواجهات بين الفريقين في كل البطولات، حيث كان آخر فوز للريدز في مارس 2022، خلال الجولة 29 من الموسم قبل الماضي، حيث فاز بهدفين دون رد سجلهما لويس دياز ومحمد صلاح من ركلة جزاء.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي

ويستعرض كورنر سبورت رابط سريع يوتيويب دون تقطيع شاهد مباراة ليفربول اليوم فى الدوري الإنجليزي، رابط سريع، بث مباشر اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى