كواليس إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية| خاص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بغريمه التقليدي، الزمالك في مباراة قمة قوية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.

كواليس نقل مباراة الأهلي والزمالك للسعودية

واقترب الاتحاد المصري لكرة القدم، من الإعلان عن نقل المباراة المقرر لها إقامتها في 15 من شهر أبريل الجاري، إلى أراضي المملكة العربية السعودية.

 

وأكد مصدر خاص لـ “كورنر سبورت”، أن مفاوضات نقل المباراة استمرت على مدار الأشهر الماضية بين رابطة الأندية والشركة المتحدة بالاتفاق مع المسؤولين في السعودية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

وأوضح المصدر أنه سيكون هناك عوائد لكل الأندية المصرية وليس الأهلي والزمالك فقط، بحسب الاتفاق بين رابطة الأندية والشركة المتحدة ومسؤولي السعودية.

 

وكان قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية، جاء نصه كالتالي:

 

(بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي ستقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا).

زر الذهاب إلى الأعلى