موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستئناف منافسات بطولة الكونفدرالية لموسم 2023/2024، على ملعب “القاهرة الدولي”، بمواجهة نظيره مودرن فيوتشر.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ويواجه الفارس الأبيض نظيره مودرن فيوتشر، في مباراة قوية مقرر لها مساء غد الأحد الموافق اليوم 31 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

وفي سياق متصل خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً وبدنياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

وأدى اللاعبون مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام الأدوات المخصصة لذلك، أو بالكرة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق.

 

وقام الجهاز الفني للفريق برفع الحمل البدني للاعبين وفقا للبرنامج الموضوع، خاصة بعد إلغاء مران الأمس بسبب وفاة محمد مدحت المعد البدني للفريق .

 

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على متابعة الفقرة التأهيلية والبدنية للوقوف على مستوى اللاعبين .

زر الذهاب إلى الأعلى